دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-16

الدفاع المدني يحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم

الراي نيوز - تمكنت فرق الدفاع المدني المتخصصة، بالتعاون مع الكوادر الطبية من مستشفى التوتنجي، من تحرير يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم.
وأوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، أن فرق الإنقاذ في دفاع مدني شرق عمان استجابت للبلاغ الوارد من طوارئ مستشفى التوتنجي الحكومي حول وجود طفلة تبلغ من العمر أربع سنوات علقت يدها داخل ماكينة لفرم الحمة، وتم احضارها من قبل ذويها إلى المستشفى.
وقال إن الفرق تحركت على الفور إلى داخل طوارئ مستشفى التوتنجي الحكومي، وتعاملت بمهنية وخبرة عالية بالتعاون مع الكوادر الطبية، وعملت بتأنٍ وقدمت المساعدة للطفلة وأخرجت يدها من الماكنة والتي عانت من جروح بكف اليد اليمنى وتم استكمال علاجها من قبل طوارئ المستشفى.
--(بترا)

 

عدد المشاهدات : ( 559 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .